منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   إعـلانات بيـع وشــراء متفـرقة (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=91)
-   -   الاستراتيجيات الفعَّالة في تطوير الأداء ورفع الكفاءة (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=58487)

احمديوسف يوسف 09-04-2015 07:44 AM

الاستراتيجيات الفعَّالة في تطوير الأداء ورفع الكفاءة
 

بدأ التَّسجيل في دورة ...
( الاستراتيجيات الفعَّالة في تطوير الأداء ورفع الكفاءة )
وسيلة لإحداث تغيير سلوكيات الأفراد وزيادة إنتاجية المنظمات

مدة الدورة ثلاثة أيام ( فترة مسائية )
بتاريخ 26 – 28 ذو القعدة 1436هـ
الموافق 10 – 12 سبتمبر 2015م

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]

تعقد الدورة في فندق المدينة ميلينيوم بالمدينة المنورة

معتمدة من المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني برقم (198961417)

للتسجيل أو الحجز أنقر على الرابط:
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]

للاستفسار التواصل على:
هاتف: 0148454199 – 0148454299
جوال: 0556399903 – 0551527767
بريد إلكتروني: [email protected]

للاطلاع على الدليل التدريبي لشركة مهارات أنقر على الرابط:
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]


أبو سهم 09-04-2015 07:46 AM

شكراً جزيلاً موضوع مميز نتمنى منك المزيد عزيزي احمديوسف يوسف...

ننتظر جديدكم


الساعة الآن 10:46 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir