منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   السوق السعودي للأوراق المالية (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=72)
-   -   تعلن شركة أبناء عبد الله عبد المحسن الخضري عن حصولها على تسه (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=56603)

الطـبـيـب 05-20-2015 10:01 AM

تعلن شركة أبناء عبد الله عبد المحسن الخضري عن حصولها على تسه
 
تعلن شركة أبناء عبدالله عبدالمحسن الخضري عن توقيع إتفاقية تجديد تسهيلات بنكية تعتمد نظام التمويل الإسلامي مع بنك الخليج الدولي بتاريخ 17/05/2015 بقيمة 290,130,000 ريال (مائتي وتسعون مليون ومائة وثلاثون ألف ريال).
وتهدف هذه التسهيلات الإئتمانية إلى توفير إلتزام ضامن، وتمويل رأس المال العامل وشراء أصول ثابتة لمشاريع الشركة، وتشتمل التسهيلات الإئتمانية الممنوحة من قبل بنك الخليج الدولي على ما نسبته 36% من قيمة التسهيلات كقروض بنظام المرابحة، وما نسبته 64% من قيمة التسهيلات كضمانات متعددة الأغراض وإعتمادات مستندية.
ومن الجدير بالذكر أن محتوى حدود التمو

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]


الساعة الآن 08:17 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir