منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   السوق السعودي للأوراق المالية (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=72)
-   -   إعلان إلحاقي من الشركة السعودية للنقل الجماعي ( سابتكو ) بخص (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=54614)

الطـبـيـب 03-05-2015 10:46 PM

إعلان إلحاقي من الشركة السعودية للنقل الجماعي ( سابتكو ) بخص
 
إلحاقا لإعلان الشركة السعودية للنقل الجماعي- سابتكو المنشور على موقع تداول بتاريخ 2/3/2015م بخصوص دعوة الشركة السعودية للنقل الجماعي ( سابتكو ) مساهميها إلى حضور اجتماع الجمعية العامة العادية (الاجتماع الأول) ، وورد في البند رقم (4) الموافقة على توصية مجلس الإدارة بشأن توزيع مبلغ (62,500,000) ريال أرباح على المساهمين بواقع (0.50) ريال وبنسبة (5%) وذلك من الأرباح الرأسمالية من تعويض بيع أرض المدينة المنورة. تود الشركة السعودية للنقل الجماعي أن توضح أن أحقية الأرباح للمساهمين المالكين لأسهم الشركة في نهاية تداول يوم انعقاد الجمعية.

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]


الساعة الآن 10:44 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir