![]() |
إعلان إلحاقي من الشركة السعودية للنقل الجماعي ( سابتكو ) بخص
إلحاقا لإعلان الشركة السعودية للنقل الجماعي- سابتكو المنشور على موقع تداول بتاريخ 2/3/2015م بخصوص دعوة الشركة السعودية للنقل الجماعي ( سابتكو ) مساهميها إلى حضور اجتماع الجمعية العامة العادية (الاجتماع الأول) ، وورد في البند رقم (4) الموافقة على توصية مجلس الإدارة بشأن توزيع مبلغ (62,500,000) ريال أرباح على المساهمين بواقع (0.50) ريال وبنسبة (5%) وذلك من الأرباح الرأسمالية من تعويض بيع أرض المدينة المنورة. تود الشركة السعودية للنقل الجماعي أن توضح أن أحقية الأرباح للمساهمين المالكين لأسهم الشركة في نهاية تداول يوم انعقاد الجمعية.
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] |
| الساعة الآن 01:23 AM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir