منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   السوق السعودي للأوراق المالية (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=72)
-   -   تعلن الشركة السعودية للنقل الجماعي ( سابتكو ) عن توصية مجلس (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=53958)

الطـبـيـب 01-29-2015 10:29 PM

تعلن الشركة السعودية للنقل الجماعي ( سابتكو ) عن توصية مجلس
 
أوصى مجلس إدارة الشركة السعودية للنقل الجماعي ( سابتكو ) بتوزيع أرباح نقدية على مساهمي الشركة عن 2014 على النحو التالي :
1.إجمالي المبلغ الموزع 93,750,000 ألف ريال
2.حصة السهم الواحد 0.75 ريال
3.نسبة التوزيع من القيمة الأسمية للسهم 7.5%
4.أحقية الأرباح لمساهمي الشركة المسجلين لدى مركز إيداع الأوراق المالية (تداول) بنهاية تداول يوم انعقاد الجمعية العامة والتي سوف يعلن عنها لاحقاً.
5.تاريخ التوزيع سوف يعلن عنه لاحقاً.

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]


الساعة الآن 04:14 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir