منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   السوق السعودي للأوراق المالية (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=72)
-   -   تعلن شركة التعدين العربية السعودية (معادن) عن تطورات استخدام (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=53897)

الطـبـيـب 01-26-2015 01:24 AM

تعلن شركة التعدين العربية السعودية (معادن) عن تطورات استخدام
 
تعلن شركة التعدين العربية السعودية عن تطورات استخدام المتحصلات من إصدار أسهم حقوق الأولوية الذي تم خلال الفترة من 18/11/2014م الى الفترة 02/12/2014م، حيث بلغت متحصلات الاكتتاب (5.6) مليار ريال سعودي واستخدم منها حتى تاريخ 31/12/2014م مبلغ 23,865,737 ريال سعودي وبلغ الرصيد المتبقي من متحصلات الإصدار مبلغ 5,576,134,263 ريال سعودي.

تفاصيل استخدام متحصلات الاكتتاب ونسبة اكتمال المشاريع كما في 31/12/2014م مع مقارنتها بما تم الإفصاح عنه في نشرة الإصدار:

1. نفقات الاكتتاب:

تم صرف مبلغ 23,865,737 ريال سعودي كنفقات اكتتاب، مقارنة بما تم ذكره في نشرة الإصدار والذي يبلغ (21) مليون ر

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]


الساعة الآن 02:33 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir