منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   ديكورات (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=63)
-   -   كيف تصمّمين بهو منزلك؟ (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=53734)

وجدان الرياض 01-16-2015 03:05 PM

كيف تصمّمين بهو منزلك؟
 
عند تصميم المنزل، ينصبّ اهتمام الغالبيّة على تأثيث الغرف الرئيسة فيه، وتغفل عن العناية بالبهو، ولو أن الأخير يبدو المساحة الأهمّ في المسكن، باعتباره المكان الأوّل الذي سيدخله الضيف. وبالتالي، سيطلعه هذا الحيّز على مضمون المنزل، والطراز السائد فيه.
مهندسة الديكور هند حجازي تقدّم لقارئات "سيدتي نت" أبرز النصائح، التي يجب مراعاتها عند تصميم بهو المسكن، سواء كان فيللا أو شقّة:

1- بهو الفيللا: يحظى بهو الفيللا بمساحة مفتوحة على أقسام البيت، عادةً. لذا، لا بد أن يكون البهو مصمّماً بطريقة تتناغم ومطارح المنزل، على أن:


شاهدوا المزيد من الصور على هالرابط


[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]

أبو سهم 01-16-2015 03:06 PM

شكراً جزيلاً موضوع مميز نتمنى منك المزيد عزيزي وجدان الرياض...

ننتظر جديدكم

وجدان الرياض 01-24-2015 09:28 AM

يسلمووووووووووووووووووووو ووو


الساعة الآن 05:30 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir