منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   عالم حواء (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=41)
-   -   أروع تصاميم العباءات لعام 2015 (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=53696)

remym 01-14-2015 12:43 PM

أروع تصاميم العباءات لعام 2015
 
قدم مصممو الأزياء العالميون مجموعاتهم لموسم ماقبل خريف 2015، وقد لاحظنا أن الكثيرين منهم استوحوا من الشرق وحضارته الغنية، فجاءت الفساتين بتصاميم مستوحاة من العباءات ومن الألبسة الشرقية إن كان من ناحية القصّات الواسعة، أو الأكمام الطويلة والعريضة، أو من ناحية الأقمشة الفاخرة التي استخدمت في تصنيعها، كما الزخرفة والزركشات التي زيّنتها.
جاءت مجموعة هذه الفساتين المستوحاة من العباءات لتجمع بين اللباس التقليدي وبين الموضة العصرية.

شاهدو المجموعة على الرابط رووووعة لا تفوتكم

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]

أبو سهم 01-14-2015 12:44 PM

شكراً جزيلاً موضوع مميز نتمنى منك المزيد عزيزي remym...

ننتظر جديدكم


الساعة الآن 08:51 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir