منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   المنتدى العام (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=2)
-   -   جدة .. الهيئة تضبط 200 طالب وطالبة قاموا بتجاوزات غير أخلاقي (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=53611)

mohmedraslan 01-09-2015 10:06 AM

جدة .. الهيئة تضبط 200 طالب وطالبة قاموا بتجاوزات غير أخلاقي
 

الرؤية - جدة :
كشف رئيس هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمحافظة جدة الشيخ سليمان علو أنه تم ضبط 200 حالة من شباب وشابات، قاموا بتجاوزات غير أخلاقية خلال فترة الاختبارات الحالية.
وأشار “علو” إلى أنه تم تشكيل 52 فرقة ميدانية تابعة لهيئة جدة، تنتشر بمواقع عدة من الكليات والأسواق الدولية والكورنيش والشوارع المركزية، وخصوصاً (التحلية) للحد من (الانفلات) الحاصل في فترة الاختبارات، وتتمحور في الفترة الصباحية والظهيرة؛ لوجود عددٍ من الشباب والشابات في تلك المواقع.
وبين “علو” أن جميع الحالات لم تحول إلى مراكز الشرطة وخصوصاً الطلاب والطالبات، فقط نقوم بأخذ التعهدات وتسليمهم إلى ولي الأمر من باب (الستر) وحالات قليلة جداً تم تسليمها إلى المراكز الأمنية.
وشدد “علو” على أن جميع تحركات الفرق الميدانية تحت متابعتي شخصياً، ولا يتم اتخاذ أي إجراء إلا بعد التوجيه المباشر من قبلي. وأوضح أن هنالك تواصلاً مباشراً مع غرفة التحكم المركزية في الرياض لمتابعة جميع الحالات وسير العمل.
وطالب أولياء أمور الطلبة والطالبات باﻻنتباه لأبنائهم في مثل هذه الفترة وعدم تركهم يقضون أوقاتاً طويلة بعد نهاية اﻻختبارات لأنهم أمانة في أعناقهم ولا سيما أنهم في حالة عمرية هي الأقرب للوصول إليها من رفاق السوء.



المصدر : [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]

أبو سهم 01-09-2015 10:07 AM

شكراً جزيلاً موضوع مميز نتمنى منك المزيد عزيزي mohmedraslan...

ننتظر جديدكم


الساعة الآن 05:09 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir