منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   الاخبار الاقتصاديه (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=131)
-   -   ثري من الشرق الأوسط اشترى لوحة رسمها هتلر بـ160 ألف دولار (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=52716)

اسعدتني ضحكتها 11-23-2014 06:45 PM

ثري من الشرق الأوسط اشترى لوحة رسمها هتلر بـ160 ألف دولار
 
أعلنت دار مزادات في ألمانيا أن لوحة بالألوان المائية رسمها الزعيم النازي أدولف هتلر عام 1914، بيعت بمبلغ 161 ألف دولارخلال مزاد أقيم في مدينة نورنبيرغ السبت.


الساعة الآن 05:14 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir