منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   الاخبار الاقتصاديه (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=131)
-   -   بعد نفي الفشل الاستخباراتي وسرعة الرد بتقرير هجوم بنغازي.. س (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=52693)

اسعدتني ضحكتها 11-23-2014 06:07 AM

بعد نفي الفشل الاستخباراتي وسرعة الرد بتقرير هجوم بنغازي.. س
 
واشنطن، الولايات المتحدة الأمريكية (cnn)—قال السيناتور الأمريكي، ليندسي غراهام، الأحد، إن تقرير لجنة الاستخبارات التابعة للكونغرس حول الهجوم على البعثة الدبلوماسية الأمريكية في بنغازي "مليء بالسخافات والقمامة."


الساعة الآن 02:01 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir