منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   الاخبار الاقتصاديه (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=131)
-   -   بالصور: إيران تعرض طائرة "أبابيل3" المسيّرة: أمريكا تدير داع (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=52450)

اسعدتني ضحكتها 11-18-2014 10:09 PM

بالصور: إيران تعرض طائرة "أبابيل3" المسيّرة: أمريكا تدير داع
 
استعرضت القوات العسكرية الإيرانية قدراتها الجوية الأربعاء، على هامش معرض للصناعات الجوية والجوفضائية في جزيرة كيش، عرضت خلاله نماذج لأحدث طائرة بدون طيار من صناعة محلية، وهي "أبابيل 3" في حين اتهم قائد الباسيج السفارة الأمريكية بالعراق بأنها "مركز قيادة" تنظيم داعش، مؤكدا استعداد الملايين من عناصره للقتال بسوريا.


الساعة الآن 07:26 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir