منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   الاخبار الاقتصاديه (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=131)
-   -   عضو بالقاعدة مصاب بالفصام يكتب من زنزانته: أميران سعوديان مو (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=52399)

اسعدتني ضحكتها 11-17-2014 07:28 PM

عضو بالقاعدة مصاب بالفصام يكتب من زنزانته: أميران سعوديان مو
 
من زنزانته في السجن المشدد الحراسة الذي يقبع فيه، أعاد الإرهابي الفرنسي الجنسية، زكريا موسوي، العضو في تنظيم القاعدة، إحياء اتهامات قديمة لجهات سعودية رسمية بالتورط في أعمال عنف إرهابية، فزعم أن شخصيات في السفارة السعودية بأمريكا


الساعة الآن 11:26 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir