![]() |
تعلن الشركة العقارية السعودية عن توقيع خطاب النوايا (loi) مع
إلحاقًاً لإعلان الشركة العقارية السعودية بتاريخ 26/08/2013م عن هدم مبنى العقارية الأولى بشارع الستين بالرياض وترسية عقدي دراسة الجدوى الإقتصادية وتصميم مبنى بديل متعدد الاستخدام ، وقعت الشركة خطاب النوايا (LOI) مع شركة ماريوت العالمية بتاريخ 11-11-2014م لتشغيل وإدارة فندق وشقق فندقية ضمن مكونات المبنى ، وتبدأ فترة سريان المذكرة من تاريخ 11-11-2014 ولمدة أربعة أشهر ، وسيتم الإعلان عن أي تطورات في حينه .
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] |
| الساعة الآن 01:54 PM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir