منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   السوق السعودي للأوراق المالية (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=72)
-   -   تعلن الشركة السعودية للأسماك عن تعيين رئيساً لمجلس الإدارة و (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=52176)

الطـبـيـب 11-14-2014 12:01 AM

تعلن الشركة السعودية للأسماك عن تعيين رئيساً لمجلس الإدارة و
 
تعلن الشركة السعودية للأسماك إن مجلس إدارتها قرر في إجتماعه الأول في دورته الثلاثون المنعقد يوم الإثنين مساء بتاريخ 17/1/1436 الموافق 10/11/2014م ,حيث عين الدكتور فهد بن عبد الرحمن العبيكان (عضو غير تنفيذي )رئيسا لمجلس الإدارة للدورة الجديدة لمدة ثلاث سنوات إعتبارا من 24/10/2014م.وكذلك تم تشكيل اللجان الدائمة المنبثقة عن مجلس الإدارة لجنة المراجعة، لجنة الترشيحات والمكافآت وفقاً لمهام وصلاحيات كل لجنة. ، كما تم تحديث صفة العضوية لأعضاء مجلس إدارة الشركةوتعيين ممثلي الشركة لدى هيئةالسوق الماليةوتعيين سكرتير مجلس الإدارة .
الجدير بالذكر بأن الدكتور فهد

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]


الساعة الآن 11:43 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir