منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   الاخبار الاقتصاديه (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=131)
-   -   تحليل: "انتفاضة السيارات" في القدس.. ماذا بوسع القبة الحديدي (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=51919)

اسعدتني ضحكتها 11-08-2014 10:19 PM

تحليل: "انتفاضة السيارات" في القدس.. ماذا بوسع القبة الحديدي
 
موجة من الهجمات ضد يهود في القدس على خلفية التصعيد الأخيرة الذي شهده الحرم القدسي بالمدينة، هذه الموجة دفعت البعض إلى إطلاق وصف "انتفاضة السيارات" عليها.


الساعة الآن 05:14 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir