منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   الاخبار الاقتصاديه (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=131)
-   -   قاتل بن لادن.. هل جعل من نفسه هدفاً؟ وهل خرق قانون الجيش؟ (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=51843)

اسعدتني ضحكتها 11-07-2014 03:33 AM

قاتل بن لادن.. هل جعل من نفسه هدفاً؟ وهل خرق قانون الجيش؟
 
يقول محلل الأمن القومي، بيتر بيرجن إنه لا يعتقد أن يقوم أحد الجهاديين بمهاجمة أونيل، لكنه يخشى من أن ادعاء أونيل بقتل أسامة بن لادن قد يخلق مشكلة أخرى.


الساعة الآن 04:39 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir