منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   الاخبار الاقتصاديه (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=131)
-   -   ليبيا.. المحكمة العليا تحل المؤتمر الوطني والأمم المتحدة تدع (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=51806)

اسعدتني ضحكتها 11-06-2014 08:12 AM

ليبيا.. المحكمة العليا تحل المؤتمر الوطني والأمم المتحدة تدع
 
أصدرت المحكمة العليا في ليبيا الخميس، قراراً بحل "المؤتمر الوطني العام"، الأمر الذي أثار مخاوف من تفاقم الأزمة السياسية في ليبيا، مما دفع الأمم المتحدة إلى دعوة كافة الأطراف السياسية إلى "التحلي" بالمسؤولية.


الساعة الآن 01:26 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir