منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   الاخبار الاقتصاديه (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=131)
-   -   الوليد بن طلال: برج المملكة سيبلغ الطابق السادس نهاية 2014 (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=51713)

اسعدتني ضحكتها 11-04-2014 08:36 PM

الوليد بن طلال: برج المملكة سيبلغ الطابق السادس نهاية 2014
 
كشف الأمير الوليد بن طلال، رئيس مجلس إدارة شركة المملكة القابضة، أنه من المخطط الوصول للطابق السادس في برج المملكة، الذي يفترض أن يصبح الأطول في العالم، بحلول نهاية عام 2014.


الساعة الآن 06:57 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir