![]() |
الزمالك يقاضي "الصحف المسيئة"
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
أكد ممدوح عباس رئيس الزمالك أن المجلس سيرفع دعوى قضائية عاجلة ضد صحيفتين رياضيتين وجهتا إهانات للناد ولاعبيه. وقال عباس في تصريحات للموقع الرسمي للنادي الأبيض إن الصحيفتين خرجتا عن ميثاق الشرف الإعلامي ورددت ألفاظ يعاقب عليها القانون. وأوضح أن الزمالك لن يتنازل عن حقه وحق جماهيره ولاعبيه من وسائل الإعلام التي تخطئ في حق النادي. وعلم الصحيفتين اللتين تحدث عنهما عباس هما صحيفة "شووت" وصحيفة "ميدان الرياضة". وأوضح عباس أن وسائل الإعلام لها أدوار سامية وكذلك لها أخلاقيات ولابد أن تقوم بهذا الدور وألا تكون وسيلة للتعصب وإشعال الأمور. |
| الساعة الآن 01:13 PM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir