منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   الاخبار الاقتصاديه (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=131)
-   -   أزمة غير مسبوقة بين واشنطن وتل أبيب بعد وصف نتنياهو بـ"الجبا (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=51406)

اسعدتني ضحكتها 10-29-2014 05:52 AM

أزمة غير مسبوقة بين واشنطن وتل أبيب بعد وصف نتنياهو بـ"الجبا
 
تفاقمت الأزمة بين الولايات المتحدة وإسرائيل خلال الساعات الماضية، على خلفية وصف مسؤولين أمريكيين رئيس الحكومة الإسرائيلية، بنيامين نتنياهو، بـ"الجبان"، في وقت حذر فيه دبلوماسي إسرائيلي مما وصفها بـ"تهديدات محدقة" بالدولة العبرية.


الساعة الآن 08:17 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir