منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   الاخبار الاقتصاديه (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=131)
-   -   مغردون: مفيش رقص أمام اللجان في تونس ليه؟ والجسمي لم يغن فكا (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=51279)

اسعدتني ضحكتها 10-26-2014 09:54 PM

مغردون: مفيش رقص أمام اللجان في تونس ليه؟ والجسمي لم يغن فكا
 
في الوقت الذي ينتظر فيه الجميع النتائج الرسمية لانتخاب مجلس النواب في تونس، انشغل النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي بالتعليق على هذه العملية، والنتائج


الساعة الآن 08:42 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir