منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   الاخبار الاقتصاديه (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=131)
-   -   شركة فيسبوك تعلن عن تطبيق "Rooms" للتحدث باسم مستعار (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=51244)

اسعدتني ضحكتها 10-26-2014 03:47 AM

شركة فيسبوك تعلن عن تطبيق "Rooms" للتحدث باسم مستعار
 
هل تذكرون في أواخر التسعينيات عندما كنتم تستعملون غرف محادثة مثل: Aol وirc للتحدث مع أشخاص مجهولين حول مواضيع مشتركة فيما بينكم؟ إن افتقدتم تلك الغرف في الوقت الحالي، فإن شركة فيسبوك ستعمل على إعادة المحادثات المجهولة قريباً.


الساعة الآن 05:37 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir