منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   الاخبار الاقتصاديه (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=131)
-   -   أمريكا تستعد لتجاوز السعودية كأكبر منتج للنفط.. هل يعاني احت (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=51228)

اسعدتني ضحكتها 10-25-2014 09:36 PM

أمريكا تستعد لتجاوز السعودية كأكبر منتج للنفط.. هل يعاني احت
 
دعا مشرع أمريكي وزارة الطاقة لمراجعة وتقييم "الاحتياطيات الاستراتيجية للنفط" لدى البلاد، والتي تعتبر الأضخم في العالم، وسط تنامي إنتاج الولايات المتحدة من المادة وتوقعات بتجاوزها السعودية كأكبر منتج للطاقة العام المقبل.


الساعة الآن 08:17 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir