منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   الاخبار الاقتصاديه (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=131)
-   -   شاهد كسوف الشمس الجزئي في سماء كولورادو (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=51191)

اسعدتني ضحكتها 10-25-2014 01:59 AM

شاهد كسوف الشمس الجزئي في سماء كولورادو
 
فيديو يظهر كسوفا جزئيا للشمس كما تم رصده فوق دنفر، كولورادو. وكالة ناسا تؤكد أن أمريكا الشمالية ستشهد عدة حالات أكثر دراماتيكية لكسوف الشمس في السنوات الثلاث التالية.


الساعة الآن 08:45 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir