منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   الاخبار الاقتصاديه (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=131)
-   -   أمريكا.. 6 جرحى في إطلاق نار داخل مدرسة بولاية واشنطن ومقتل (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=51158)

اسعدتني ضحكتها 10-24-2014 07:58 AM

أمريكا.. 6 جرحى في إطلاق نار داخل مدرسة بولاية واشنطن ومقتل
 
سقط ستة جرحى على الأقل، في إطلاق نار وقع داخل إحدى المدارس بولاية واشنطن، وفق ما أكدت مصادر أمريكية لـcnn الجمعة، في حادث يأتي ضمن سلسلة حوادث مشابهة، لم تتضح دوافعه على الفور، انتهى بمقتل منفذه.


الساعة الآن 04:36 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir