![]() |
نيويورك تعلن اكتشاف أول إصابة بإيبولا
أعلنت منظمة أطباء بلا حدود أن أحد أطبائها المتواجد حاليا في نيويورك أصاب بمرض إيبولا، فيما أكد عمدة المدينة بيل دي بلاسيو أن لا داعي للقلق من هذه الأنباء.
|
| الساعة الآن 08:17 AM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir