منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   الاخبار الاقتصاديه (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=131)
-   -   أمير قطر بالسعودية للقاء الملك عبدالله للمرة الثانية في 3 شه (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=50677)

اسعدتني ضحكتها 10-13-2014 06:23 AM

أمير قطر بالسعودية للقاء الملك عبدالله للمرة الثانية في 3 شه
 
في خطوة جديدة لإنهاء الأزمة الخليجية، التي أعقبت "عزل" الرئيس المصري الأسبق، محمد مرسي، توجه أمير قطر، الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، إلى المملكة العربية السعودية الاثنين، للقاء الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود.


الساعة الآن 03:36 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir