منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   الاخبار الاقتصاديه (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=131)
-   -   بكتيريا مقاومة تنمو في الفضاء..يغذيها البشر (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=50282)

اسعدتني ضحكتها 10-01-2014 11:36 PM

بكتيريا مقاومة تنمو في الفضاء..يغذيها البشر
 
رغم أن الحفاظ على صحة رواد الفضاء يعتبر أمراً مهماً، إلا أن الكائنات الدقيقة، أي البكتيريا التي تنمو في الفضاء تشكل تهديداً كبيراً على صحتهم. وكشف بحث صادر عن وكالة الفضاء الأمريكية "ناسا" أن مستويات الإشعاع وانعدام الجاذبية في الفضاء يساهمان في نمو البكتيريا، خصوصاً أن الميكروبات التي تنمو في القناة الهضمية لرواد الفضاء تنتشر عن طريق التنفس في الفضاء، ما يدحض مقولة إن الفضاء بيئة خالية من الجراثيم.


الساعة الآن 07:35 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir