منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   الاخبار الاقتصاديه (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=131)
-   -   تصريحات وزير سوداني تعيد أزمة "حلايب" بين القاهرة والخرطوم ل (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=50063)

اسعدتني ضحكتها 09-26-2014 02:28 AM

تصريحات وزير سوداني تعيد أزمة "حلايب" بين القاهرة والخرطوم ل
 
عادت الأزمة بين مصر والسودان، على خلفية تنازع السيادة على منطقة "حلايب" الحدودية، إلى الواجهة مجدداً الجمعة، في أعقاب تصريح لمسؤول كبير في الخرطوم اعتبر أن المنطقة المتنازع عليها تخضع للسيادة السودانية.


الساعة الآن 01:46 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir