منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   الاخبار الاقتصاديه (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=131)
-   -   رقم قياسي جديد في أبوظبي... طائرة تعمل بالطاقة الشمسية تنطلق (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=50033)

اسعدتني ضحكتها 09-25-2014 07:25 PM

رقم قياسي جديد في أبوظبي... طائرة تعمل بالطاقة الشمسية تنطلق
 
تعتبر الإمارات العربية المتحدة واحدة من أكثر الدول اعتمادا على النفط في العالم، ولكن شهر مارس/ آذار المقبل سيكون نقطة تحول في مستقبل الإمارة، حين ستكون نقطة الانطلاق والنهاية لرحلة طائرة "سولار امبلس 2" ، التي تعمل بالطاقة الشمسية بشكل كامل.


الساعة الآن 11:08 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir