منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   الاخبار الاقتصاديه (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=131)
-   -   بالفيديو .. مقاتلو "داعش" يغنون لضرب "الأعداء" في عقر دارهم (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=50002)

اسعدتني ضحكتها 09-25-2014 04:05 AM

بالفيديو .. مقاتلو "داعش" يغنون لضرب "الأعداء" في عقر دارهم
 
لدى سؤاله عن أسباب احتجاز ستة شبان إيرانيين بسبب نشرهم لفيديو يصورهم وهم يرقصون على أغنية "هابي" للمغني الأمريكي فاريل، قال الرئيس الإيراني، حسن روحاني، إن من حق أي بلد احتجاز مواطن ما اذا ما خالف القوانين.


الساعة الآن 10:11 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir