منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   الاخبار الاقتصاديه (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=131)
-   -   مغردون.. هل ستضرب أمريكا قوات الأسد إذا تقدمت لاحتلال أماكن (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=49897)

اسعدتني ضحكتها 09-23-2014 01:58 AM

مغردون.. هل ستضرب أمريكا قوات الأسد إذا تقدمت لاحتلال أماكن
 
شكّلت الضربات الجوية في سوريا ضد تنظيم الدولة الإسلامية المعروف إعلاميا بـ"داعش"، محوراً أساسيا لحديث النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث تباينت آراءهم


الساعة الآن 02:41 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir