منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   الاخبار الاقتصاديه (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=131)
-   -   كيف تنافست الاستخبارات لكسب العميل "ستورم"؟ وكيف أوقع بالعول (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=49697)

اسعدتني ضحكتها 09-17-2014 11:17 PM

كيف تنافست الاستخبارات لكسب العميل "ستورم"؟ وكيف أوقع بالعول
 
في الوقت الذي كان فيه أنور العولقي يشن حربه الدموية ضد الولايات المتحدة، يقول العميل، ستورم إن وكالة الاستخبارات المركزية الأمريكية أدركت حينها أنها بحاجة اليه أكثر من أي وقت مضى.


الساعة الآن 06:36 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir