منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   الاخبار الاقتصاديه (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=131)
-   -   لاعب الوحدات الأردني سجل هدفا ثمّ التقط صورة "سيلفي" وهو يحت (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=49611)

اسعدتني ضحكتها 09-15-2014 08:35 PM

لاعب الوحدات الأردني سجل هدفا ثمّ التقط صورة "سيلفي" وهو يحت
 
لم يجد اللاعب الوحدات الأردني محمود زعاترة من وسيلة أخرى للاحتفال بهدف سجله في مرمى فريق الصريح، في الجولة الأولى من الدوري الأردني، سوى بالتقاط صورة شخصية "سيلفي" لحظات بعد إيداعه الكرة مرمى المنافس.


الساعة الآن 02:28 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir