منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   إعـلانات بيـع وشــراء متفـرقة (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=91)
-   -   يونيفورم خدم كويتي (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=49114)

اعلاني 09-02-2014 08:28 AM

يونيفورم خدم كويتي
 
@boutique_info #يونيفورم_الخدم_كويتي #يونيفورم_خادمات كويتي #يونيفورم_خدم_كويتي #يونيفورم_للخدم موديل كويتي #يونيفورمات الخدم #تصاميم _كويتية


بسم الله الرحمن الرحيم

يونيفورمات للخدم

تصاميم وموديلات وصناعة كويتية

القماش قطن 100% ربيعي مريح ومناسب للاعمال المنزلية ولجميع الفصول

مقاسات متعددة ويتوفر ايضا مقاسات كبيرة للاحجام الكبيرة

متوفرعلى هيئة بنطلون وقميص بنجابي طويل


[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]

للطلب على الواتس اب المرفق بالبروشور

يونيفورم الخدم كويتي,يونيفورم خادمات كويتي,يونيفورم خدم كويتي,يونيفورم للخدم موديل كويتي,يونيفورمات الخدم تصاميم كويتية


الساعة الآن 10:09 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir