منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   الاخبار الاقتصاديه (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=131)
-   -   هل أنت غاضب من حكومة بلادك؟ إذاً اقتد بهؤلاء وكن رئيس دولتك (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=49034)

اسعدتني ضحكتها 08-31-2014 07:20 AM

هل أنت غاضب من حكومة بلادك؟ إذاً اقتد بهؤلاء وكن رئيس دولتك
 
قد يكون من لصعب تصديق ما يفكر به بعض الأشخاص، ولكن عدداً منهم بالفعل أعلن استقلاله عن بلاده لينشى جمهوريته الخاصة ويترأس دولته الجديدة


الساعة الآن 08:32 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir