![]() |
إعلان إلحاقي من شركة إتحاد مصانع الأسلاك (أسلاك) بخصوص تحول
إشارة إلى إعلان شركة إتحاد مصانع الأسلاك على موقع تداول يوم الإربعاء 20/08/2014م بخصوص الموافقة بتحول الشركة إلى شركة سعودية 100 % وذلك بخروج المستثمر الأجنبي ببيع جميع أسهمه بالشركة ، تود الشركة أن توضح أن حصة المستثمر الأجنبي في الشركة هي 0.4% تقريبا.
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] |
| الساعة الآن 11:42 AM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir