منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   الاخبار الاقتصاديه (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=131)
-   -   صناعة النبيذ في لبنان .. كيف يمكن نقلها للسوق العالمي؟ (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=48671)

اسعدتني ضحكتها 08-23-2014 08:51 AM

صناعة النبيذ في لبنان .. كيف يمكن نقلها للسوق العالمي؟
 
صناعة تعود لآلاف الأعوام، من بين روادها مصنع " كسارة" المشهور الذي أسس على يد رهبان يسوعيين عام 1857، حيث جلبوا عناقيد العنب إلى لبنان من الجزائر ليتمكنوا من صناعة نبيذ بنفس النمط الفرنسي.


الساعة الآن 07:11 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir