منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   الاخبار الاقتصاديه (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=131)
-   -   قانون "مُقيد" للاتصالات يضع حكومة الكويت بمرمى انتقادات منظم (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=48581)

اسعدتني ضحكتها 08-20-2014 10:56 PM

قانون "مُقيد" للاتصالات يضع حكومة الكويت بمرمى انتقادات منظم
 
وجهت منظمة حقوقية دولية انتقادات واسعة إلى حكومة الكويت، على خلفية صدور قانون للاتصالات في الدولة الخليجية، اعتبرت أنه يتضمن قيوداً على حرية التعبير، بما يتناقض مع المواثيق والعهود الدولية لحقوق الإنسان.


الساعة الآن 12:42 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir