منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   إعـلانات بيـع وشــراء متفـرقة (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=91)
-   -   يونيفورمات راقية (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=48463)

اعلاني 08-17-2014 11:45 PM

يونيفورمات راقية
 
@boutique_info pic.twitter.com/ZGbmO0hVvf يونيفورمات,يونيفورمات خدم,يونيفورمات خدم راقية,اسعدي خدامتك,يونيفورمات خادمات,يونفورمات كشخة,يونيفورمات راقية,ملابس خادمات يونيفورم


بسم الله الرحمن الرحيم

يونيفورمات للخدم

القماش قطن 100% ربيعي مريح ومناسب للاعمال المنزلية

مقاسات متعددة ويتوفر ايضا مقاسات كبيرة للاحجام الكبيرة

متوفرعلى هيئة بنطلون وقميص بنجابي طويل

يونيفورمات


[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]

للطلب على الواتس اب المرفق بالبروشور

يونيفورمات,يونيفورمات خدم,يونيفورمات خدم راقية,اسعدي خدامتك,يونيفورمات خادمات,يونفورمات كشخة,يونيفورمات راقية,ملابس خادمات يونيفورم


الساعة الآن 04:24 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir