منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   الاخبار الاقتصاديه (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=131)
-   -   هجوم على موكب من السفارة السعودية بباريس والسطو على 250 ألف (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=48453)

اسعدتني ضحكتها 08-17-2014 08:47 PM

هجوم على موكب من السفارة السعودية بباريس والسطو على 250 ألف
 
استولت عصابة مسلحة على مركبة انطلقت من مقر السفارة السعودية في باريس وتحمل على متنها أموالا ووثائق مهمة، وفقا لتقرير إخباري بثته شبكة bfm-tv المتعاونة مع cnn.


الساعة الآن 12:53 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir