منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   إعـلانات بيـع وشــراء متفـرقة (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=91)
-   -   اخرج زكاتك عبر جمعية نماء بمنطقة مكة المكرمة (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=477573)

تامر بحر الثلاثين 05-10-2021 11:07 PM

اخرج زكاتك عبر جمعية نماء بمنطقة مكة المكرمة
 

عن أَبي هريرة رضي الله عنه، عن النبيِّ ﷺ قَال:


[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]

(مَنْ نَفَّس عَنْ مُؤْمِنٍ كُرْبةً منْ كُرب الدُّنْيا نفَّس اللَّه عنْه كُرْبةً منْ كُرَب يومِ الْقِيامَةِ.. )

فرج كربتهم واكسب أجرهم

*حالات طارئة*
*تحتاج لمساعدة عاجلة*
مطلقات - وأرامل وأيتام وكبار في السن وأسر محتاجة متعثرة في سداد ( ديون - ايجارات متأخرة - فواتير كهرباء )
*تنوية: ممكن المساهمة بأي مبلغ وتجوز فيها زكاة المال والصدقات*
العديد من الحالات الطارئة تجدها في هذا الرابط

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
*انابخدمتك التواصل السريع*
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
*جمعية نماء بمنطقة مكة المكرمة*
*تصدق بالنشر ولك الاجر فالدال على الخير كفاعله*



الساعة الآن 04:16 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir