منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   إعــلانات المــواد الغــذائية (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=96)
-   -   تعبئة #اللب #والسودانى الان جديد ماستر تك ماكينة #تعبئة #حبوب اوتوماتيك #جرامات (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=476301)

خلود خالد 04-10-2021 04:05 AM

تعبئة #اللب #والسودانى الان جديد ماستر تك ماكينة #تعبئة #حبوب اوتوماتيك #جرامات
 
الماكينة الاكثر رواجا لانها الاكثر استخداما لتعدد ما تقوم بتعبئتة لمحلات العطارة والسوبر ماركت والمقله#تعبئة #اللب #والسودانى الان جديد ماستر تك ماكينة #تعبئة #حبوب اوتوماتيك #جرامات و##تعبئة#المكسرات واللب والفول السودانى #والبهارات و##التوابل #الحصى.. بالسعر المنافس فهى ماكينة تتميز بالقدرة على تعبئة اكثر من منتج واحد لضمان الاستفادة الكاملة وفتح العديد من المجالات وخدمة اكبر عدد من العملاء
,وتقوم الماكينة #بتعبئة #الاكياس من 20 الى 200 جراما وبقوه انتاجيه لا مثيل لها جيث تقوم بتعبئة من 35 الى 40 كيس فى الدقيقة الواحدة ، فهى ماكينة لا غنى لاصحاب #محلات #العطارة #والسوبرماركت ,راغبى الاستثمار ، وتتميز الماكينة بسهولة الاستخدام وجودة في الأداء.
الماكينة متوفرة ضمان الماكينة لمده عام واحد ضدد عيوب الصناعة لجميع مكونات الماكينة .
- تدريب العماله مجانا.
- توفير جميع قطع الغيار بعد فتره الضمان .
للتواصل :
Mob. :- 01005492942
فيديو الماكينة
صفحة الفيس بوك
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
المدير العام/ م . محمد عبد العليم
مدير تسويق/ خــــــــــــلود خالد


الساعة الآن 07:52 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir