منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   إعــلانات المــواد الغــذائية (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=96)
-   -   #ماكينه #تعبئة #وتغليف #اكياس #زهره #بودر #جرامات (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=475975)

خلود خالد 04-01-2021 12:01 AM

#ماكينه #تعبئة #وتغليف #اكياس #زهره #بودر #جرامات
 
#ماكينه #تعبئة #وتغليف #اكياس #زهره #بودر #جرامات لجميع انواع البودر الغذائي والصناعى #والتوابل #والبهارات #البودر من ماسترتك
فيديو الماكينه
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]


للاستعلام والتواصل
01005492942
صفحة الفيس بوك
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
المدير العام/ م . محمد عبد العليم
مدير تسويق/ خــــــــــــلود خالد


الساعة الآن 08:52 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir