منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   إعـلانات بيـع وشــراء متفـرقة (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=91)
-   -   لا تخجل من تحدث الأنكليزية (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=475296)

هيا نورسا 03-14-2021 07:32 AM

لا تخجل من تحدث الأنكليزية
 


لا تخجل من تحدث الأنكليزية

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]

ما تخلى ضعفك فى الإنجليزية نقطة سلبية فى مسيرتك المهنية
ابدأ فى تعلُم الإنجليزية الآن مع بروأونلاين
فى بث مباشر تفاعلى مع مدرس أجنبى
- سجل دورة اللغة الإنجليزية 2 مستوى + 1 مستوى مجانى عند التسجيل
- شهادتنا معتمدة من وزارة التعليم السعودى
- مواعيد صباحية - مسائية
- إمكانية تسجيل المحاضرة
#دورات #دورات_تدريبية #تعليم_عن_بعد #دورات_اونلاين #انجليزي #لغة_إنجليزية #English #learning_english



الساعة الآن 11:03 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir