منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   الاخبار الاقتصاديه (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=131)
-   -   مديرة في "ياهو" متهمة بالتحرش بموظفة تردّ عليها برفع قضية في (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=47340)

اسعدتني ضحكتها 07-16-2014 10:20 PM

مديرة في "ياهو" متهمة بالتحرش بموظفة تردّ عليها برفع قضية في
 
ردّت إحدى كبار تنفيذيي شركة "ياهو" على قضية في التحرش الجنسي رفعتها ضدها إحدى الموظفات، رفع قضية ثلب وتشهير ضدها، قائلة إنّ ما ورد في الشكوى محض افتراء.


الساعة الآن 07:28 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir