منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   الاخبار الاقتصاديه (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=131)
-   -   لهذا نرجّح أن يكون عيد الفطر الاثنين 28 يوليو في معظم الدول (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=47216)

اسعدتني ضحكتها 07-14-2014 12:21 AM

لهذا نرجّح أن يكون عيد الفطر الاثنين 28 يوليو في معظم الدول
 
الاقتران (المحاق) سيحدث قبل غروب الشمس وسيغيب القمر في ذلك اليوم بعد غروب الشمس في الدول العربية كافة، إلا أنه لن يرى في ذلك اليوم بعد غروب الشمس لا بالعين المجردة ولا باستخدام التلسكوب بسبب قربه من الأفق وقلة لمعانه نسبيا


الساعة الآن 12:07 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir