منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   الاخبار الاقتصاديه (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=131)
-   -   العريفي: غزة تنزف دمها لأمة بلا دم.. والسويدان يدعو على الحك (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=47017)

اسعدتني ضحكتها 07-09-2014 04:48 AM

العريفي: غزة تنزف دمها لأمة بلا دم.. والسويدان يدعو على الحك
 
دبي، الإمارات العربية المتحدة (cnn)—قال الداعية الإسلامي، محمد العريفي، إن قطاع غزة يقوم بنزف الدم بالنيابة عن الأمة التي أصبحت بلا دم على حد تعبيره، في الوقت الذي وجه فيه الداعية طارق السويدان انتقادات لاذعة للحكام الذين يقومون بمساندة إسرائيل في عملياتها ضد غزة.


الساعة الآن 09:07 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir