منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   إعـلانات بيـع وشــراء متفـرقة (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=91)
-   -   #ماكينه #تعبئة #وتغليف #المكسرات #واللب #والسودانى #والفللفل (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=469451)

خلود خالد 11-15-2020 04:12 AM

#ماكينه #تعبئة #وتغليف #المكسرات #واللب #والسودانى #والفللفل
 
#ماكينه #تعبئة #وتغليف #المكسرات #واللب #والسودانى #والفللفل #الحصى #والكمون #واليانسون #والشاى #وجميع انواع #الحبوب #الجرامات #باوزان #صغيره
,وتقوم الماكينة بتعبئة الاكياس #من 20 #الى 200 #جراما وبقوه انتاجيه لا مثيل لها جيث تقوم بتعبئة من 35 الى 40 كيس فى الدقيقة الواحدة ، فهى ماكينة لا غنى لاصحاب محلات العطارة والسوبرماركت
للتواصل :
Mob. :- 01005492942
فيديو الماكينة
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
صفحة الفيس بوك
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
المدير العام/ م . محمد عبد العليم
مدير تسويق/ خــــــــــــلود خالد


الساعة الآن 06:54 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir