منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   الاخبار الاقتصاديه (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=131)
-   -   هل يمكن أن نشهد "الأمتعة الذكية" عما قريب؟ (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=46813)

اسعدتني ضحكتها 07-03-2014 05:43 AM

هل يمكن أن نشهد "الأمتعة الذكية" عما قريب؟
 
عندما تفقد خطوط الطيران أمتعة أحد المسافرين قد يستغرق الأمر ساعات وفي بعض الأحيان أياماً لكي يعلمك شخص بمطافها الأخير، ولكن تخيلوا لو يمكن لأمتعتك أن تخبركم بمكانها.


الساعة الآن 08:45 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir